منتخبنا بمجموعة فلسطين وطاجكستان وبنغلادش

سحبت امس في العاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة تصفيات كأس اسيا لتحت 23 عاما بكرة القدم حيث حلّ منتخبنا الوطني في المجموعة الخامسة وضمت الى جانبه منتخبات طاجيكستان وفلسطين وبنغلادش.

ويشارك في التصفيات 40 منتخباً تم تقسيمها على 10 مجموعات، وبحيث تضم كل مجموعة أربعة منتخبات.

ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحصل على المركز الثاني في المجموعات العشر، علماً بأن التصفيات تقام خلال الفترة من 19 إلى 23 تموز 2017.

 

ورغم أن منتخب الصين مستضيف النهائيات حصل على بطاقة التأهل المباشر، إلا أن الاتحاد الصيني لكرة القدم أكد رغبته في مشاركة فريقه بالتصفيات، وبالتالي في حالة حصول المنتخب الصيني على إحدى بطاقات التأهل، فإن سادس أفضل فريق يحصل على المركز الثاني سوف يتأهل للنهائيات.

وتم تصنيف المنتخبات المشاركة في التصفيات بحسب نتائج النسخة الماضية عام 2016 في قطر.

وتم خلال التصفيات تقسيم المنتخبات المشاركة على منطقتين: غرب آسيا (الغرب والجنوب والوسط) وشرق آسيا (الشرق وآسيان):

قرعة تصفيات بطولة آسيا تحت 23 عاماً

- غرب آسيا: - المجموعة الأولى: ايران، عمان، قيرغيزستان، سيرلانكا، المجموعة الثانية: العراق، السعودية (الدولة المضيفة)، البحرين، أفغانستان، المجموعة الثالثة: قطر (الدولة المضيفة)، سوريا، الهند، تركمانستان، المجموعة الرابعة: الإمارات، أوزبكستان، لبنان، نيبال، المجموعة الخامسة: الأردن، طاجيكستان، فلسطين (الدولة المضيفة)، بنغلادش.

- شرق آسيا: - المجموعة السادسة: أستراليا، ميانمار (الدولة المضيفة)، سنغافورة، بروناي، المجموعة السابعة: كوريا الشمالية (الدولة المضيفة)، لاوس، الصين تايبيه، هونغ كونغ، المجموعة الثامنة: تايلاند (الدولة المضيفة)، اندونيسيا، ماليزيا، منغوليا، المجموعة التاسعة: كوريا الجنوبية، فيتنام (الدولة المضيفة)، تيمور الشرقية، ماكاو، المجموعة العاشرة: اليابان، الصين، كمبوديا، الفلبين.

التصنيف: اخبار رياضية

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات

البث المباشر

Loading the player...

توقيت المدن

عمان
مدريد

حالة الطقس

تصويت

هل تؤيد قرار الغاء اعتماد شهاده الثانويه العامه من السودان ؟

مجموع الاصوات: 94 صوتاً
مشاهدة النتائج
تصويتات اخرى

اختيارات القراء

احصائية عدد الزوار للموقع

2317777 زائر