منتخب الكيك بوكسينغ يواصل استعداداته للألعاب الآسيوية

يواصل المنتخب الوطني للكيك بوكسينغ، استعداداته للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية الخامسة للصالات المغلقة والفنون القتالية، التي ستقام في العاصمة التركمانية عشق آباد خلال الفترة ما بين 17-27 ايلول (سبتمبر) المقبل.
وبدأ المنتخب تحضيراته منذ ثلاثة أشهر، بقيادة المدير الفني للمنتخبات عيسى أبو نصار، الذي أكد جاهزية اللاعبين للمشاركة في البطولة الآسيوية، وتحدث قائلا: "يخضع المنتخب منذ فترة ليست بالقصيرة إلى تدريبات مكثفة للوصول إلى أعلى مستويات الجاهزية، حيث نركز في تدريباتنا على رفع المستوى البدني للاعبين، إضافة لتعزيز الحس التكتيكي لدى كل لاعب".
ويغادر وفد المنتخب إلى تركيا نهاية الشهر الحالي للإنتظام في معسكر تدريبي قبيل التوجه الى عشق أباد، حيث أوضح المدير الفني أن المنتخب سيخوض عددا من النزالات التحضيرية مع عدة منتخبات بتركيا.
وأشار "أبو نصار"، الى أن المنتخب الحالي يدمج بين عنصري الخبرة والشباب، الأمر الذي سيعمل معه كمدرب، على ايجاد توليفه قادرة على النهوض برياضة الكيك بوكسينغ إلى مستوى أعلى، وضمان استمرارية تحقيق النتائج الايجابية.
وعن طموحات الفريق، أكد أبو نصار أن الفريق يسعى إلى تحقيق نتائج طيبة في عشق آباد، مشيرا إلى أن المنافسة لن تكون سهلة مع تواجد نخبة من أبطال آسيا، لا سيما في بعض الأساليب الخاصة برياضة الكيك بوكسينغ.
وأضاف: "ندرك أننا سنخوض منافسة صعبة على الحلبات التركمانية، حيث توجد بعض الأوزان التي تضم أبطال العالم باللعبة، ولكننا سنبذل قصارى جهدنا لتحقيق الإنجازات التي لطالما عودتنا عليها رياضة الكيك بوكسينغ الأردنية".
يذكر أن الأردن يشارك في الألعاب الآسيوية للصالات المغلقة والألعاب القتالية بوفد مكون من أكثر من 100 لاعبا ولاعبة يمثلون 13 رياضة هي: كرة السلة 3 ضد 3، الجيوجيتسو، المصارعة، التايكواندو، البلياردو والسنوكر، المواي تاي، رفع الاثقال، ألعاب القوى داخل الصالات، الكيك بوكسينغ، السباحة، خماسيات كرة القدم، الشطرنج والألعاب الإلكترونية.

التصنيف: اخبار رياضية

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات

البث المباشر

Loading the player...

توقيت المدن

عمان
مدريد

حالة الطقس

تصويت

هل تؤيد قرار الغاء اعتماد شهاده الثانويه العامه من السودان ؟

مجموع الاصوات: 105 صوتاً
مشاهدة النتائج
تصويتات اخرى

اختيارات القراء

There are no voted contents.

احصائية عدد الزوار للموقع

3149295 زائر