منتخب النشامى يتجمع منتصف اذار استعداداً للقاء كمبوديا

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة د. عبدالله المسفر، على الخامس عشر من شهر اذار القادم، موعداً لتجمع النشامى تأهبا لمواجهة كمبوديا في افتتاح التصفيات المؤهلة لكأس آسيا 2019.

وأكد مدير المنتخب اسامة طلال، ان تجمع النشامى سيبدأ بعد نهاية الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الاسيوي، مشيراً الى انطلاق التدريبات قبل نحو اسبوع من مواجهة هونج كونج ودياً على ستاد عمان، تأهباً للقاء كمبوديا على ذات الملعب في مستهل التصفيات.

وقال: وضعنا جدولاً زمنياً لفترات التجمع كافة خلال التصفيات التي تختتم في اذار من العام القادم 2018، مع مراعاة اجندة البطولات المحلية والخارجية و»اسابيع فيفا».. المعسكر الاول يبدأ منتصف الشهر المقبل في عمان قبل لقاء هونج كونج 23 اذار، ثم مواجهة كمبوديا في 28 من الشهر نفسه.

ولفت طلال الى حرص الجهاز الفني على عدم تأثر جدول المنافسات المحلية بفترات تجمع المنتخب الوطني على امتداد التصفيات، مؤكداً «الاهتمام الكبير» بإنتظام البطولات دون اي انقطاع، ما ينعكس ايجاباً على جاهزية اللاعبين قبيل الالتحاق بالنشامى.

في ذات الاتجاه، يواصل الجهاز الفني المفاضلة بين الخيارات المتاحة لتأمين المزيد من المباريات الودية خلال المعسكرات المحلية والخارجية التي تسبق «الاستحقاقات الرسمية»، حيث تلقى المنتخب الوطني عدداً من الدعوات لخوض لقاءات ودية، في الوقت الذي ينتظر فيه النشامى تأكيد بعض الاتحادات على ترتيب «مواجهات اعدادية» تتناسب مع طبيعة التصفيات، ووفقاً للجدول الزمني الذي استقر عليه الجهاز الفني.

التصنيف: اخبار رياضية

أضف تعليق

لا يوجد تعليقات

البث المباشر

Loading the player...

توقيت المدن

عمان
مدريد

حالة الطقس

تصويت

هل تؤيد قرار الغاء اعتماد شهاده الثانويه العامه من السودان ؟

مجموع الاصوات: 102 صوتاً
مشاهدة النتائج
تصويتات اخرى

اختيارات القراء

There are no voted contents.

احصائية عدد الزوار للموقع

2970822 زائر